أخر الاخبار

اصابة محمد فؤاد اليوم فى برنامج رامز جلال نيفرإند

  اصابة محمد فؤاد في برنامج رامز نيفراند كانت نتيجة لمقلب الغسالة، الذي تعرض له في حلقة الأحد 26 مارس

 وفي هذا المقلب، تم حمل محمد فؤاد ورامز جلال إلى غرفة دوارة تشبه الغسالة، وارتطم محمد فؤاد بالجدران أكثر من مرة وصرخ من الألم. وعند خروجه من الغسالة، كشف محمد فؤاد عن بطنه ليجدها مليئة بالدماء. وقال رامز جلال إن محمد فؤاد كان قد خضع لجراحة تكميم المعدة قبل التصوير، وأن الجرح اتفتح بسبب المقلب. وتعاطف الجمهور مع محمد فؤاد بعد رؤية إصابته2. هل تشعر بالأسف لما حدث لمحمد فؤاد؟

نسعد انا نرى تعليقك على ما حدث فى الكومينتات بالاسفل 


يبدو أن هذا يفسر كم البحث الهائل اليوم عن النجم محمد فؤاد اليوم فى محركات البحث زالجدير بالذكر ان الفنان محمد فؤاد هو مغني وممثل مصري، ظهر على الساحة الفنية في ثمانينيات القرن العشرين، ولقب بابن البلد وصوت مصر. لديه قناة رسمية على يوتيوب تحتوي على فيديوهات لأغانيه وحفلاته2. كما يمكنك الاستماع إلى أجمل ما غنى محمد فؤاد في هذا الفيديو، والذي يضم مجموعة من أروع أغانيه الرومانسية والحزينة. هل تحب أغاني محمد فؤاد؟

ردود افعال الجمهور على ما حدث ل محمد فؤاد اليوم فى مقلب رامز جلال نيفر إند والاصابة التى تعرض لها 

ردود فعل مقلب رامز في محمد فؤاد كانت متباينة بين الجمهور والنقاد. بعضهم تعاطف مع محمد فؤاد وانتقد رامز جلال على تعريضه للخطر والإصابة12. وبعضهم استمتع بالمقلب وأشاد برد فعل محمد فؤاد الهادئ والودود3. وبعضهم لم يهتم بالبرنامج أو المقلب. ما رأيك أنت في مقلب رامز في محمد فؤاد؟
اكتب لنا فى التعليقات عما حدث ل محمد فؤاد فى مقلب رامز جلال نيفرإند

ربما يتسال الجميع لماذا نشاهده برنامج رامز جلال على الرغم انه تافه ولا يقدم شئ هادف او ممتع ؟
ربما تشاهده لأنه يثير فضولك أو يمنحك بعض التسلية أو يجعلك تشعر بالتفوق على الضحايا. هذه بعض الأسباب التي قد تجذب الناس إلى مشاهدة برامج المقالب. ولكن في نفس الوقت، يمكن أن تكون هذه البرامج مؤذية أو محرجة أو مخالفة للأخلاق. هل توافق على هذا الرأي؟ دعنا نشاهد تعليقك فى التعليقات بالاسفل 


اخر اخبار الفنان محمد فؤاد 

اخبار محمد فؤاد اليوم تتنوع بين الفنية والشخصية. من الأخبار الفنية، طرح محمد فؤاد أغنيته الجديدة “أحكيلك” على يوتيوب وحققت نجاحًا كبيرًا. كما تعرض حلقته في برنامج “رامز نيفر إند” والتي تعرض لمقلب قوي من رامز جلال. من الأخبار الشخصية، تعاطف الجمهور مع محمد فؤاد بعد فتح جرحه بسبب المقلب. هل شاهدت حلقة محمد فؤاد في برنامج رامز؟


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -