أخر الاخبار

محمود الخطيب والتطور السريع فى حالتة الصحية

 محمود الخطيب هو لاعب كرة قدم مصري سابق والرئيس الحالي للنادي الأهلي المصري يعتبر من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم الأفريقية. لعب للأهلي ومنتخب مصر وحقق العديد من البطولات والجوائز على المستوى المحلي والقاري والدوليتدهورت حالته الصحية مؤخرا بسبب مضاعفات فيروس كورونا نتمنى له الشفاء العاجل.

يبدو أن محمود الخطيب أصيب بفيروس كورونا خلال رئاسته لبعثة النادي الأهلي في المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وتعرض لمضاعفات تسببت في التهاب الشعب الهوائية والأحبال الصوتية ويتلقى العلاج في منزله ويحتاج إلى الراحة والابتعاد عن الضغوطات

وقد صرح الإعلامي أحمد شوبير  إن الأطباء أجبروا محمود الخطيب على الإفطار لكي يتناول بعض الأدوية والحقن. ولكنه اصر ان يصوم يصوم. لكن شدد الاطباء عليه أن يهتم بصحته ويتبع نصائح الأطباء.

اما عن اخر تطورات حالته الصحية 


آخر تصريحات عن حالته الصحية كانت من الفريق الطبي المعالج له، الذي قال إن حالته مطمئنة بعد الفحوصات والأشعات التي أجراها في أحد المستشفيات الكبرى وأضاف الفريق الطبي أن الوعكة الصحية التي تعرض لها كانت بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، أدى إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى، بالإضافة إلى إجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والتعرض لضغوط كبيرة

ويعنى هذا ان تدهور حالته الصحية ليست  نتيجة اصابته مرة اخرى بكورونا كورونا. ولكنه تعرض لمضاعفات بسبب الإصابة بكورونا في وقت سابق. وهذه متلازمة تحدث لبعض المتعافين من الفيروس وتسبب أعراض مختلفة تؤثر على الجسم والنفس. ويجب على المتعافين متابعة حالتهم الصحية مع الأطباء والالتزام بالراحة والعلاج.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -