أخر الاخبار

مشروب التخسيس والقضاء على السموم الشاى الاخضر بالليمون

اليوم سوف نتناول واحد من مشروبات الرجيم وسوف نقدم تباعا مجموعة كبيرة من مشروبات التخسيس فى عدة مقالات  ومشروبنا اليوم هو الشاى الاخضر وبصفته السحرية 

مشروب الشاى الاخضر باليمون وفوائده على التخسيس والتخلص من السموم
Photo by Mae Mu on Unsplash


 مقدمة عن الشاى الاخضر للتخسيس 

تم استهلاك الشاي الأخضر لعدة قرون وهو من المشروبات ذات الفوائده الصحية الهائلة ، بما في ذللك فقدان الوزن  وحرق الدهون.حيث أظهر عدد متزايد من الدراسات أن مركبات الفلافونويد والكافيين الموجودة في مشروب الشاي الأخضر احد مشروبات التخسيس يمكن أن تعزز عملية التمثيل الغذائى ، وتمكين الجسم من تكسير وحرق  الدهون بشكل أسرع. 
كما زعمت إحدى الدراسات أن الأشخاص الذين يستهلكون مشروبات الديتخاصة الشاي الأخضر بانتظام يفقدون حوالى 2.9 رطلاً على مدار 12 أسبوعًا ،دون إجراء أي تغييرات في نظامهم الغذائي  . كما ثبت أن مزيج الفلافونويد والكافيين في الشاي الأخضر يزيد أيضًا من كمية الطاقة التي يستخدمها الجسم. في حين أن الشاي الأخضر نفسه يقدم مجموعة من الفوائد الصحية ، واذا تم إضافة القليل من عصير الليمون الطازج إلى الشاي الأخضر سوف يجعله من المشروبًات الممتازًه للتخلص من السموم كما يساعد جسمك على طرد السموم بالإضافة إلى تزويدك بالتغذية التي تحتاجها . وهولا يحتوي على سعرات حرارية ولكنها مليء  بالخصائص التى تعزيز التمثيل الغذائي.
 قراءة: شرب هذا المزيج اللذيذ للتخسيس كل يوم  قادر على حرق دهون بطنك في أسبوع
يعتبر التخلص من السموم والتطهير الدائم أمرًا ضروريًا لعقل وجسم سليمين. بل هو أكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بالتخسيس  والحفاظ علي الوزن وحرق الدهون  .لانه فى الأساس يتم تنقية الدم من خلال الكبد ، حيث يتم تخزين السموم هناك الى حين  التخلص منها. يتم أيضًا التخلص من النفايات السامة من الجسم من خلال الكلى والرئتين والأمعاء والجهاز اللمفاوي والجلد.

طريقة تحضير مشروب الشاى الاخضر للتخسيس بالليمون الضازج   

  • ما عليك سوى غلي كوب من الماء في إناء ووضع كيس شاي من الشاي الأخضر للتخسيس
  • أضف عصير الليمون الطازج - حوالي 1/4 ليمونة
  •   يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من العسل إذا أردت.الى مشروبك
واستمتع بافضل مشروب من مشروبات الديتعلى الاطلاق وهو لا يزال ساخنًا.
للحصول على أفضل النتائج  من مشروبات  انقاص الوزن وحرق الدهون ولحرق 100 سعرة حرارية من الدهون يجب ان تجرب تناول هذا المشروب السحري مرتين إلى ثلاث مرات  لانه يعد افضل المشروبات للتخسيس .
يعتبر كل من الشاي الأخضر للتخسيس  والليمون من المشروبات التى تساعد على التخسيس لذا فهى المفضلة لدى أخصائيي الحميات لأنها مليئة بخصائص حرق الدهون القوية للتخسيس .كما ان  مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر تحارب الشقوق الحرة في الجسم"against free radicals" ، وتهدئ البشرة المتهيجة وتحتوي على خصائص مضادة للشيخوخة تمنع الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
 اقرأ أيضًا: كيفية إنقاص الوزن وحرق دهون البطن بالزنجبيل حيث يعد واحد من افضل مشروبات للتخسيس 
لقد ذكرنا فقط فى هذا الموضوع مشروب واحد من مشروبات التخسيس ولكن فى الحقيقه يوجد الكثير من مشروبات التخسيس 
 مثل مشروب اللبن ومشروب ماء الليمون ومن المشروبات الذيذة مشروب الزنجبيل لذا تابعونا فى هذا القسم لمزيد من المشروبات التى تساعد  على التخسيس  

 اقرأ ايضا  مشروب الديتوكس  من مشروبات التخسيس القوية لو شربته مرتين يوميًا يساعد على حرق ما يصل إلى 100 سعرة حرارى في اليوم والتخلص من دهون البطن ودهون الارداف بسرعة
وبالمثل ، يعتبر الليمون مصدرًا غنيًا بفيتامين ج والمواد المغذية الأخرى المفيدة لفقدان الوزن.كما تشمل الفوائد الصحية للليمون أيضًا تقليل مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية والوقاية من الربو ومكافحة السرطان.كما  اقترحت الدراسات أيضًا أن الاستهلاك اليومي للأطعمة النباتية مثل الليمون يقلل من فرص الإصابة بمرض السكري والسمنة وأمراض القلب وما إلى ذلك ، لذا استبدل المشروبات الغازية بمشروب التخلص من السموم اللذيذ للحفاظ على صحتك وتقليل محيط الخصر لديك.

 وانتظرونا فى مشروبات الرجيم وانقاص الوزن قبل النوم وكذلك افضل وصفات مشروبات انقاص الوزن السريع  
كما سنقدم لكم ايضا مشروبات لانقاص الوزن فى اسبوعين 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -